السلام عليكم
هذي موروايتي رواية لزميلتي وانا انزلها لها اتمنى تعجبكم ,
, اخليكم معاها والله يوفقها
,يآزمآني دآمني مآ آقوى على عنادك تشجع وآرسم جروحي وآبشكي على رب الشريعه
السلام عليكم
كيفكم ياحلوين
جعلت قلمي يكتب بأسطر هذي الرواية
وبدايتها كانت جزء من حلم صديقتي {سحاب} فجسدتها على رواية واضفت لها بعض الاشياء من مخيلتي واتمنى منكم التفاعل معي لكي اتحمس والرواية سعوديـه من خيالي الواااسسع
تحياتي لكم :دلوعـة ابوهـا
اعرفكم على بطلاتي الاربعه وهم اهم عنصر بالرواية
اسيل
وريف
جنى
غنج
,,
اسيل: عمرهـا 18 بنوتة طيـوبة ونعومه وحلوة عيونها زومرديه وبشرتها بيضا وشعرها بني وفيه خصل ثلجيه وفمها حبت توت وبشرتها بيضا على امها البفرنسيه
وريف: عمرها 18 حبوبة ومتفاهمه عيونها عسليه وشعرها بني مثل هالون ـــــ وملامحها طفوليه مشكل رهيب ومناسبها
جنى:بعد عمرها 18 حبوووبه وطيوبة فيها جمال طبيعي ودلع رباني تمووت بالسلطة عيونها وساع وسودا وشعرها اسود سواد اليل وهم ملامحه طفوليه
غنج:بعد عمرها 18 فيه رجة وهبال خفيفه تحب اسيل ووريف وجنى حيل مثل خواتها ملامحها طفوليه فمها حبة توت وخشمها سلة سيف وعيونها مرسومة وجسمها مرسسوم بالعربي تخبل
....
للمعلومة ترا كلهم يتاما ام واب واخوان وخوات يعني من طلعوا على الدنيا وهم عند باب دار الايتام اخذتهم وحدة وربتهم جمعوا كم قرش وعرفوا حياتهم انهم يتاما وكانوا عند باب دار الايتام والحين هم عايشين بشـقه بـالرياض بفنادق المملكة الفخمه والفاخرة وبين فترة وفترة يزورون ام حمد الي ربتهم وهي بحسبه امهم وهم مو خوات ويدرسون بجامعه الملك سعود , بس يصرفون على انفسهم وماعندهم خرابيط بنات الحين جنى ووريف خواففات شوي اما غنج على قولتهم عن 10 رجال وكل وحدة تمثل عند الثانيه اختها وامها وابوها واخوها ودنيتها ومايقدروون يتفرقون
واسيل بالنسبه لهم الام الثانيه
,,,,
نبدأ بأول بارت لهذي الرواية
بالفندق
اعرفكم على سويتهم
السويت حقهم
عبارة عن غرفتين وصالة وكل غرفة فيها حمام الله يكرمكم ومطبخ وطبعا فاخر والفندق من اشهر الفنادق الفاخرة بالرياض ومعروفه,,
غرفة وحدة
ينامون فيها وريف وجنى
والثانيه اسيل وغنج
بالصالة مجتمعين يشربون شاهي ويناضرون فلم على التلفزيون البلازما سوني, ويقشمون حب "فصفص"ومكسرات
اسيل:فديت قلبه رومنسسي يخبل
غنج:هب عليه هو وهالحواجب نامصهم هو وخشته
جنى:شوفوا انتم هذا بس الي شعره اشقر هذا االي والله لو عندي كان مارحت لمكان بس اطالعه
وريف:ههههه اتخيل شكل جنى مبلمه وتناضر فيه
غنج:خليه يعتب بس ارض الخليج ويصير خير
جنى:وقسسم لو هو بالخليج كان اروح له بس وينا ووينه وش يجيبه لمنا مالت علينا
اسيل:قوموا بس وحطوا ستوب على الفلم ونقوم نصلي العشاء ونطلب عشاء ونكمله
البنات:اوكي
قاموا البنات وصلوا وطلبوا عشا من ماك وقعدوا يناضرون الفلم
خلص الفلم
وجنى تبكي :وهـ ياحبيلهم مابغى يجي يتزوجها
اسيل:وجع انشالله خير ليش تصيحين
غنج:دلع دلع دلع مااااصصخ خليها تتميلح
وريف:ودي يجيني واحد زي هذا واااهـ لبى قلبه
اسيل تكلم غنج ويستهبلون ويغنون:وستخفوا وستخفوا وستخفوا وااا كللللووووش عاشوا واستخفوا واسخفوا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههه
جنى تمسح دموعها:بنات حنا الحين متى نروح للمول
وريف:ليش فيه شي ناقصك؟
جنى:لآ بعد بكرا اليوم الوطني متحمسسسه
غنج:صدق والله اجل بكرا نروح نشتري خرابيطنا
اسيل ووريف وجنى:اوووكي
اسيل:راسي صددع بروح انام
وريف:ميي تو وانا بعد بروح
جنى:اجل انا بعد بروح
غنج كشرة:وانا!
اسيل:بكيفك اسمعي غنيجوهـ تدخلين تفتحين المبات وقسسم لآفجر فيك سامعه
غنج كاتمه ضحكتها وتهز راسها بـ"اوكي"
دخلوا اسيل ووريف وجنى وناموا
قعدت غنج تقلب بالقنوات وتتأأفأف ~>متعوب على الكلمة
ويرن موبايل غنج برقم غريب ماتدري منهو
غنج بينها وبين نفسها{خلني ارد على الاقل احسن من هالطفش}
وردة :الوو
:- هـلا وغـلا نوافة قلبي ياعمري انتي نزلي البن اخوك بلشني
غنج كتمة ضحكتها :انا مو نوافة
بأستغرب:- اجل مين.
غنج:انا غنوجهـ
,, استغرب: عاد منهي غنوجهـ "وطالع الجوال"سوري اختي ضغطت بدال الـ88 ضغطت على 77 سوري لآكون بس قومتك من النوم
غنج بضحكه:لآ اصـلا سهرانه
(طاتقها ميانه):- اها اجل باي
طووط طوط طوط طوط طوط سكر
غنج:افف وش هالطفش بنزل تحت الوبي اشوف العالم
وكتبت بورقة وعلقتها على التي في
(نزلت الوبي اناضر خلق الله من الطفش سيا)
ولبست عبايتها ولبست جزمتها السبورت الله يكرمكم ونزلت
قعدت بجهـ المطاعم تشوف الاجنابين يدخلون ويطلعون
عنج{وش يحسون من زين هالديرة عشان يجون لها عاد الله والمعالم كلها برجين الفيصلية والمملكة ويتدودلون "يتهزهزون" من طولهم بعد }
غنج مادرت الا طفل عمررة 5 سنوات يركض ومعاه بالونه بالون الاصفر ويركض جهت غنج
الطفل جا خمها :- ماابي مااببي
غنج:بسم الله وشو ذا جني ولا صدق "ووتلمس الطفل"لآوالله انسان هههه وش احس؟ بس وشو الي مايبي؟
واحد يجي جهتهم:سامي تعال خـلاص مو لازم
غنج رفعت راسها لقت واحد وسيم جسمه زي جسم داود احمد وعيونه عسليه وشعرهـ اسسود ومحيوس فيضوي
الرجال مانتبه لها
الطفل:ثعود ماابي ابله "سعود ماابي ابرهـ"
سعود:خـلآص ماراح اخلي عذاري تعطيك الابرة يالله تعال
الطفل يودع غنج ويلوح بيده بطفولة:باااااااااااي
غنج انبسطت على الطفل :بااي ياقلبوو انت
سعود انتبه لها ورفع راسهـ شاف مـلآك قدامه {وش هالقمر الا الاحلا كله نازل ماشالله عليها تهبل من عيونها عرفت انها مزيونة }
سعود:اعذرينا اختي بس الولد عندهـ سكر وونبغا نعطيه الابرة ومو راضي
غنج بأهتمام:وش تصير له
سعود استغرب:عمـه؟ليش!
غنج:لآلآ بس سؤال
سعود ابتسم:يالله عن اذنك ومسك يد سامي وراحوا
غنجج{يهبل الله ياخذهـ}
غنج دفعت فلوس عصيرها ورجعت للسويت ونامت
هذي موروايتي رواية لزميلتي وانا انزلها لها اتمنى تعجبكم ,
, اخليكم معاها والله يوفقها
,يآزمآني دآمني مآ آقوى على عنادك تشجع وآرسم جروحي وآبشكي على رب الشريعه
السلام عليكم
كيفكم ياحلوين
جعلت قلمي يكتب بأسطر هذي الرواية
وبدايتها كانت جزء من حلم صديقتي {سحاب} فجسدتها على رواية واضفت لها بعض الاشياء من مخيلتي واتمنى منكم التفاعل معي لكي اتحمس والرواية سعوديـه من خيالي الواااسسع
تحياتي لكم :دلوعـة ابوهـا
اعرفكم على بطلاتي الاربعه وهم اهم عنصر بالرواية
اسيل
وريف
جنى
غنج
,,
اسيل: عمرهـا 18 بنوتة طيـوبة ونعومه وحلوة عيونها زومرديه وبشرتها بيضا وشعرها بني وفيه خصل ثلجيه وفمها حبت توت وبشرتها بيضا على امها البفرنسيه
وريف: عمرها 18 حبوبة ومتفاهمه عيونها عسليه وشعرها بني مثل هالون ـــــ وملامحها طفوليه مشكل رهيب ومناسبها
جنى:بعد عمرها 18 حبوووبه وطيوبة فيها جمال طبيعي ودلع رباني تمووت بالسلطة عيونها وساع وسودا وشعرها اسود سواد اليل وهم ملامحه طفوليه
غنج:بعد عمرها 18 فيه رجة وهبال خفيفه تحب اسيل ووريف وجنى حيل مثل خواتها ملامحها طفوليه فمها حبة توت وخشمها سلة سيف وعيونها مرسومة وجسمها مرسسوم بالعربي تخبل
....
للمعلومة ترا كلهم يتاما ام واب واخوان وخوات يعني من طلعوا على الدنيا وهم عند باب دار الايتام اخذتهم وحدة وربتهم جمعوا كم قرش وعرفوا حياتهم انهم يتاما وكانوا عند باب دار الايتام والحين هم عايشين بشـقه بـالرياض بفنادق المملكة الفخمه والفاخرة وبين فترة وفترة يزورون ام حمد الي ربتهم وهي بحسبه امهم وهم مو خوات ويدرسون بجامعه الملك سعود , بس يصرفون على انفسهم وماعندهم خرابيط بنات الحين جنى ووريف خواففات شوي اما غنج على قولتهم عن 10 رجال وكل وحدة تمثل عند الثانيه اختها وامها وابوها واخوها ودنيتها ومايقدروون يتفرقون
واسيل بالنسبه لهم الام الثانيه
,,,,
نبدأ بأول بارت لهذي الرواية
بالفندق
اعرفكم على سويتهم
السويت حقهم
عبارة عن غرفتين وصالة وكل غرفة فيها حمام الله يكرمكم ومطبخ وطبعا فاخر والفندق من اشهر الفنادق الفاخرة بالرياض ومعروفه,,
غرفة وحدة
ينامون فيها وريف وجنى
والثانيه اسيل وغنج
بالصالة مجتمعين يشربون شاهي ويناضرون فلم على التلفزيون البلازما سوني, ويقشمون حب "فصفص"ومكسرات
اسيل:فديت قلبه رومنسسي يخبل
غنج:هب عليه هو وهالحواجب نامصهم هو وخشته
جنى:شوفوا انتم هذا بس الي شعره اشقر هذا االي والله لو عندي كان مارحت لمكان بس اطالعه
وريف:ههههه اتخيل شكل جنى مبلمه وتناضر فيه
غنج:خليه يعتب بس ارض الخليج ويصير خير
جنى:وقسسم لو هو بالخليج كان اروح له بس وينا ووينه وش يجيبه لمنا مالت علينا
اسيل:قوموا بس وحطوا ستوب على الفلم ونقوم نصلي العشاء ونطلب عشاء ونكمله
البنات:اوكي
قاموا البنات وصلوا وطلبوا عشا من ماك وقعدوا يناضرون الفلم
خلص الفلم
وجنى تبكي :وهـ ياحبيلهم مابغى يجي يتزوجها
اسيل:وجع انشالله خير ليش تصيحين
غنج:دلع دلع دلع مااااصصخ خليها تتميلح
وريف:ودي يجيني واحد زي هذا واااهـ لبى قلبه
اسيل تكلم غنج ويستهبلون ويغنون:وستخفوا وستخفوا وستخفوا وااا كللللووووش عاشوا واستخفوا واسخفوا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههه
جنى تمسح دموعها:بنات حنا الحين متى نروح للمول
وريف:ليش فيه شي ناقصك؟
جنى:لآ بعد بكرا اليوم الوطني متحمسسسه
غنج:صدق والله اجل بكرا نروح نشتري خرابيطنا
اسيل ووريف وجنى:اوووكي
اسيل:راسي صددع بروح انام
وريف:ميي تو وانا بعد بروح
جنى:اجل انا بعد بروح
غنج كشرة:وانا!
اسيل:بكيفك اسمعي غنيجوهـ تدخلين تفتحين المبات وقسسم لآفجر فيك سامعه
غنج كاتمه ضحكتها وتهز راسها بـ"اوكي"
دخلوا اسيل ووريف وجنى وناموا
قعدت غنج تقلب بالقنوات وتتأأفأف ~>متعوب على الكلمة
ويرن موبايل غنج برقم غريب ماتدري منهو
غنج بينها وبين نفسها{خلني ارد على الاقل احسن من هالطفش}
وردة :الوو
:- هـلا وغـلا نوافة قلبي ياعمري انتي نزلي البن اخوك بلشني
غنج كتمة ضحكتها :انا مو نوافة
بأستغرب:- اجل مين.
غنج:انا غنوجهـ
,, استغرب: عاد منهي غنوجهـ "وطالع الجوال"سوري اختي ضغطت بدال الـ88 ضغطت على 77 سوري لآكون بس قومتك من النوم
غنج بضحكه:لآ اصـلا سهرانه
(طاتقها ميانه):- اها اجل باي
طووط طوط طوط طوط طوط سكر
غنج:افف وش هالطفش بنزل تحت الوبي اشوف العالم
وكتبت بورقة وعلقتها على التي في
(نزلت الوبي اناضر خلق الله من الطفش سيا)
ولبست عبايتها ولبست جزمتها السبورت الله يكرمكم ونزلت
قعدت بجهـ المطاعم تشوف الاجنابين يدخلون ويطلعون
عنج{وش يحسون من زين هالديرة عشان يجون لها عاد الله والمعالم كلها برجين الفيصلية والمملكة ويتدودلون "يتهزهزون" من طولهم بعد }
غنج مادرت الا طفل عمررة 5 سنوات يركض ومعاه بالونه بالون الاصفر ويركض جهت غنج
الطفل جا خمها :- ماابي مااببي
غنج:بسم الله وشو ذا جني ولا صدق "ووتلمس الطفل"لآوالله انسان هههه وش احس؟ بس وشو الي مايبي؟
واحد يجي جهتهم:سامي تعال خـلاص مو لازم
غنج رفعت راسها لقت واحد وسيم جسمه زي جسم داود احمد وعيونه عسليه وشعرهـ اسسود ومحيوس فيضوي
الرجال مانتبه لها
الطفل:ثعود ماابي ابله "سعود ماابي ابرهـ"
سعود:خـلآص ماراح اخلي عذاري تعطيك الابرة يالله تعال
الطفل يودع غنج ويلوح بيده بطفولة:باااااااااااي
غنج انبسطت على الطفل :بااي ياقلبوو انت
سعود انتبه لها ورفع راسهـ شاف مـلآك قدامه {وش هالقمر الا الاحلا كله نازل ماشالله عليها تهبل من عيونها عرفت انها مزيونة }
سعود:اعذرينا اختي بس الولد عندهـ سكر وونبغا نعطيه الابرة ومو راضي
غنج بأهتمام:وش تصير له
سعود استغرب:عمـه؟ليش!
غنج:لآلآ بس سؤال
سعود ابتسم:يالله عن اذنك ومسك يد سامي وراحوا
غنجج{يهبل الله ياخذهـ}
غنج دفعت فلوس عصيرها ورجعت للسويت ونامت