منتدى سجى حماد الرسمي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سجى حماد الرسمي

4 مشترك

ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,,

ملاك السلطنة
    ملاك السلطنة

ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,, Empty ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,,

مُساهمة  ملاك السلطنة السبت مايو 28, 2011 5:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ألى مديره المنتدى ,,,

ممكن تخليني مديره المنتدى معكـــ وراح اساعدك في تعديل المنتدى بليز خليني مديره

لاني انا بعرف اعمل تصاميم واستايلات للمنتديات وراح اعمل لك اوسمه اذا تريدي مثل افضل وعضو وافضل مشرف و افضل موضوع وبعرف كمان ان تردي ع المواااضيع من دون ان تضغطي على اضافه رد وبعرف اعمل فئات رااائعه لسجى لانه انا كان من زمان عندي منتدى واعرف كل شئ بس حذفته لانه كان عندي امتحانات والحين خلصت وممكن تخليني مديره علشان نكون متعاونين مع بعضنا البعض لانه حاسه انه المنتدى يبقاله تعديل شوووي

وانا بعرف اشااااااااااااااااااااااااء كثيره عن المنتديات وراح اخلي لك احلى منتدى سجى حماد الرسمي

واذا مو حابه عاادي بس انا حابه اساعدج
    ورد الجوري
    ورد الجوري

ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,, Empty رد: ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,,

مُساهمة  ورد الجوري السبت مايو 28, 2011 9:30 am

يارب تدخل وتشوف وترد Suspect
    نورالهدي2011
    نورالهدي2011

ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,, Empty رد: ارجــــــــــووو الدخووول مديرة المنتدى او مساعده المديره فقط ,,,,

مُساهمة  نورالهدي2011 الخميس يونيو 02, 2011 2:22 pm

ياريت تدخل يا ملاك المديره ونغير شوي
    ياروحي يا سجو وبشوره
    ياروحي يا سجو وبشوره

مُساهمة  ياروحي يا سجو وبشوره الأربعاء يونيو 08, 2011 1:29 pm

ان شاللهتدخل ونتمنى ترد بس بيشبو عليها البنات وبيقولو واحنا كمان بدنا نكون مديرات شو رايم تصيري نائبة مديره بيكون احلى وبعدين مساهماتك 22 لاكن الدخول ماادري تدخلي كل يوم او لا لاني عضوه جديده بس ان شالله المديره ترد وانشوف رايها ان شالله
    نورالهدي2011
    نورالهدي2011

مُساهمة  نورالهدي2011 الخميس يونيو 09, 2011 7:45 am

ياريت ياملاك اصيري نائبه مشان انتي بتعرفي اكثر

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 6:12 pm